ماذا لو رحلت

 _ماذا لو رحلت.؟🖤


_لو رحلت لما بقى لي شيء؛ ''فهي كل شيء وكُلَ شيء هي''.

لو رحلت لباتت نفسي مشتاقة، ولهانة، تريدها أن ترجع لكي ترجع الحياةُ معها.

هي بالنسبة لي كل شيء، ففي عينيها أرى جنة لا أراها في عين أحدٍ من خلق غيرها، وفي حديثها أشتم رائحة المسك الذي يعطر الكلمات بجماله كجمال مسك الجنة الذي يعطرها بطيبةِ ريحه، في خلقها أرى الجمال الذي إذا وصفته سأصفه بجمال الملائكة وليس البشر.

_كيف لي أن أتخيل أنها سترحل وهيا أنا وكلها مني.؟

لو رحلت لن أعيش بعدها، لو رحلت لن أرى في الدنيا من جمالها، لو رحلت لبكت كل أعضاء جسدي حزنًا على رحيلها.

لو رحلت لبكت عيني لعدم رؤيتها، لو رحلت لبكت أذني لعدم سماع صوتها وضحكتها، لو رحلت لبكى قلبي لعدم وجودها بجواره.

 لو رحلت لصرت باهت، منطفىء، حزين، بائس، كاتم للدموع، وسترون الدموع في عيني تجري ولكن إذا مات القلب بعد رحيلها فليس هناك وجود لدموع قلبٍ مات برحيل حبيبته.


#بقلم "محمد صابر

*🖤"_المُنتهيي.⊙"🖤'*



الكاتب الرمادي

إن لم ترى نفسك في عيون الآخرين فأعلم أنك لم ترى نفسك مطلقًا وأن عقلك يخدعك عن ما تعرفه عنك لا محالة.. فلم نخلق لنرى ما بداخلنا بل لننظر داخل الآخرين..

إرسال تعليق

أحدث أقدم