كتاب نسيج متلاحم

دعك من الكلمة الدعئاية فهي على ظهر الغلافِ أمامك.. لذا دعني أحدثك أنا...
قد يبدو لك الأمر غريبًا بعض الشيء أني أنا "الكاتب الرمادي" قمت بعمل دعايا لمجموعة قصصية لعدة كتاب أو كما تسمونه في الوسط مؤخرًا (كتاب مجمع) وهذه ما هو مناقضٍ تمامًا لفلسفتي، وأني من أشد المهاجمين لتلك التجارة، لكن ستتسع حدقتا عينك حين أخبرك أن من قاموا به هم أكثر الناس هجومًا للفكرة أيضًا، وهذا يجعلنا نضع بعض النقاط على الحروف للتضح الصورةِ كاملة.
نحن لم نهاجم يومًا الكتب المجمعة بقدر ما هاجمنا التجارة المختبئة بباطنها.. أما بالنسبةِ لهذا الكتاب فلم يدفع أحدًا سنتًا فيه حتى دار النشر تبنته على نفقتها بالكامل..
ناهيك على أنه نتج عن كيان متجدد الذي يرأسه الغني عن التعريف الكاتب فادي رضا مؤلف رواية "هروب مستمر" لهذا العام وحين أتحدث عن فادي فأنا أعني رجلًا صارمًا جدًا منظمًا جدًا في عمله..
وليشهد الله أنّي لا أنتمي لكيان متجدد مطلقًا لا ولم ولن أنتمي له أبدًا، ليس تعاليًا عليه بالطبع، لكن كل ما في الأمر أنا هذا الكيان منظمًا وأنا أعشق الفوضى والعشوائية، طريقنا ليس متشابه مطلقًا فلو إنضممتُ له فسدت صداقتنا ربما، ولكن ورغم أني لستُ مشارك في هذا الكتاب إلا أني أثق في كل كاتبٍ فيه وقد علمتُ بعضهم، وهذا ترشيحي الخاص له.. أرشح لكم هذا الكتاب بكل ثقة وأنا أعلم يقينًا أنه سينال إعجابكم..
(ولااااا بما إنك وصلت لحد هنا رواية حرب باندورا بتعتي.. عليَّ النعمة من نعمة ربي يا عزيزي القارئ إن ما اشتريت الرواية حقي، أيها القارئ، التطبيق والموقع دا هيكونوا ملطخين بدمك عزيزي القارئ.. وبس كدا)

#الكاتب الرمادي
الكاتب الرمادي

إن لم ترى نفسك في عيون الآخرين فأعلم أنك لم ترى نفسك مطلقًا وأن عقلك يخدعك عن ما تعرفه عنك لا محالة.. فلم نخلق لنرى ما بداخلنا بل لننظر داخل الآخرين..

إرسال تعليق

أحدث أقدم